نصائح جيرينوفسكي: كيف تختار زوجة صالحة؟

التقى زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي المرشح لخوض الانتخابات الرئاسية في روسيا فلاديمير جيرينوفسكي مع الناخبين في بطرسبورغ.

وخلال اللقاء أنشد جيرينوفسكي أغنية أمام الحضور وقدم لهم النصائح حول اختيار الزوجة المناسبة. 

ومن بين هذه النصائح، إنه يجب على الشاب التعرف بعائلة الفتاة التي وقع اختياره عليها لكي يشاهد على أرض الواقع أمها، حماته في المستقبل.

ويؤمن جيرينوفسكي بالمثل القائل، إن "البنت تشبه أمها" في التصرفات والطباع.

وقال ناصحا، إذا شاهدت أن الأم متسلطة وسليطة اللسان  فعليك الفرار فورا لأن ابنتها ستكون مثلها. وإن شاهدت الخطيبة متعلقة كثيرا بوالدها فهذا يعني أن حبها له سيكون أكثر من حبها لك.

وأثار حديث  الابتسام على وجوه الحاضرين.

Владимир Жириновский спел и дал мастер класс по выбору жены на встрече с избирателями в Петербурге:

المصدر: القناة التلفزيونية الخامسة

ادوارد سافين

 

الجمعة ۰۲ / ۰۲ / ۲۰۱۸
للمزيد من المعلومات يرجى العودة إلى المصدر : روسيا اليوم - 163 views
 
Copyright © 2012 Lebanese Info All rights reserved.
Swiss Made - A realization by THALES IT